شخابيط وكلام ممكن يكون مهم وممكن يكون فاضي ايا كان فهو كلام خارج من أعماقي
RSS

الجمعة، 3 ديسمبر 2010

أوقفني في منتصف الطريق يسألني من أنا؟


 رآني في بلاد غربية وعلم من هيئتي اني عربية
ولكن هيئتي اثارت غريزته الغربية
فلم يعجبه حجابي ومشيتي الراسية
نعتني  أصدقائه بالارهابية
وظن  اني عن حجابي من اجله متخلية
 فقرر أن يوقفني في  ثانية
ليجادلني ويقنعني بأفكارهم التحررية
فكانت لنا مبارزة كلامية
أوضحت له من هي الفتاة العربية
...........................................

أوقفني في منتصف الطريق يسألني من أنا؟
أجبته الم تخبرك هيأتي من أنا
ألم يخبرك حجابي من أنا
ألم يخبرك حيائي من أنا
ألم تخبرك سماتي من أنا
ألم تخبرك عزتي من أنا
ألم تخبرك مشيتي من أنا

أنا فتاة استثنائية
هيئتي شرقية
عزتي عربية
خصالي اسلامية
ميولي ليست عدوانية
ولست بأرهابية

أنا فتاة تبحث عن الحرية
في صورة غير تقليدية
لا أقبل بالتعري
ولا ارنو للرجوع لزمن الجاهلية
فأنا حرة ابية

انا لؤلؤة ثمينة لا تقدم كهدية
بل أنا احفظ في صناديق مخملية
لا تلمسني الايدي ولا اكون زائرة احلام وردية
فانا لرجل واحد اسكن في قلبه متخفية
كأميرة في قلعه عاتية
لا تلوثها سهام الاعين القاسية


أنا امرأة ذات صورة صافية
تحفر في القلوب بخصالها السامية
أنا  الدين والعلم والاخلاق انا رمز التضحية
أنا البنت والاخت والزوجة والام ولست بجارية
أنا لست بنصف مجتمعي بل انا مجتمعي مدمت لديني حامية

انا من كرمت منذ ولادتي ولولا ديني ما كنت ولدت وما كنت على الحياة باقية
أنا من كرمت في كل البيوت وسميت بالغالية
أنا من كرمت بجعل جنان الرحمة تحت قدمي  فانا ام  وجعل ربي تحت اقدام الامهات الجنان الخالدة

أنا من لفراقي الابدي تبكي الدنيا وتغفو الزهور المتفتحة
وتصمت الطيور وتضيع اناشيدها في قافلة الحزن السائرة
استر بكفني والتراب يزيد من ستري كما سترت في حياتي  الفانية

انا اجمل من الحور العين فانا في الجنة الرابحة
لا يرى ملكي ملكة اجمل مني  ففي الجنة انا الصاحبة

انا امرأة تعجز حروفكم عن وصفي فانا امرأة مسلمة
وحروفكم لا تصف الجمال فلغتي في تعابير الجمال هي الرائدة
اما انتم فلغتكم لا ترى الجمال فأعينكم على القبح اعتادت ولم تعتادوا على ان يكون في حياتكم سيدة
عفوا سيدي ولكن من تخلت بحيائها تتباهى بجسدها امام الخلق في عرف العروبة جارية

جئت تسألني بفضول من أنا فهل علمت الان من أنا

..................................

قال لي لقد جئت لكي اثبت لك انك رجعيه من بلاد صخرية واقنعك بالحرية
ولكني الان فهمت ما هي الحرية وايقنت اني احيا في بلاد مازالت تحت قيود العبودية

جئت لاخبرك كم هي جميلة تلك المرأة الغربية
والان لاتعجبني تلك المرأة المتعرية
فانا احلم بان تمتلكني امرأة شرقية
تعلمني بنظراتها الحياء
وتأسرني بعفتها وكلاماتها الذهبية

فانا الان لا اقبل بان تكون زوجتي سوى لؤلؤة متخفية
.....................................

يا سيدي ما اسهل التمني ولكني صعبة المنال 
فانا لا  اكون الا لفارس شرقي يحميني برجولته الشرقية  وتعاليمه الاسلامية
فعذرا سيدي انا لا اقبل برجل فتنته كلماتي العادية ولم تفتنه كلمات اعجازية
فانا لست لك فانا فتاه مسلمة لا تكون سوى ملكة على عرش ملك من اسرة مسلمة

.........................................

فلم ينطق بكلمة واحدة ذهب واختفى ظله
واوراق الخريف وراءه متساقطه
ولففت وشاحي وذهبت في طريقي راضية
رافعه الرأس فلقد تعلم درس من فتاه  البلاد النامية

5 التعليقات:

Eslam Elsayed يقول...

ما شااااء الله أكتر من راااائعه
ياترى مين اللى كاتب لآلئ الدر دى؟؟؟

Unknown يقول...

ميرسي لحضرتك ده بس من زوقك

هو كل الي في المدونة من شخابيطي الخاصه
ودي كانت اخر حاجة كتبتها

سعيده جدا بمرور حضرتك وسعيده انها عجبت حضرتك

شكرا

غير معرف يقول...

رائـــــــــــــــــعة وتحفة اوى اوى .. ايه الجمال دا يارب دايما بالتوفيق

Unknown يقول...

ربنا يخليك يارب ده بس من زوقك والله بجد اسعندي مرورك وكلماتك المشجعه

Unknown يقول...

مشاء الله رهيبةةةة اوى اوى عجبتني خالصص