شخابيط وكلام ممكن يكون مهم وممكن يكون فاضي ايا كان فهو كلام خارج من أعماقي
RSS

الخميس، 9 مايو 2013






 انها الأقدار التي مازالت مصرة على أن تداعب أحاسيسنا بنبش قبور الماضي السحيق , كانت تلك الكلمات هي ملخص يومي , أو ملخص عشر سنوات مضت وكأنها لم تمض , عشر سنوات اختزلت في عشر دقائق أمام عينيها , أو أمام مرآتي , مرآتي !! اختلفت كثيراً مرآتي  , ترى تلك الشقوق الدامية المحفورة عليها هل هي آثار تراكمات الزمن , أم هي آثار الحنين , أم هي قصائد الندم الحزينة؟

كيف حالك ؟ بخير وأنتِ ؟ بخير . لم تتغير كثيرا مازلت كما كنت , لا لقد تغيرت تغيرت كثيراً فلقد زادتني الأيام عيوباَ , وهل تَحَمَلَتْهَا؟ لا هي فقط أحبتني فتقبلتها . وكيف حالها ؟ بخير, بالطبع زادتها الأيام هي الأخرى عيوبا ,لا لقد زادتها الأيام عذوبة , هل أحببتها ؟ بالطبع فهي مني وأنا منها ولي منها حياة صغرى  سبقها إلى الحياة كون أكبر وثلاثتهما لي عالم يحتويني, ولكنها بالطبع لم تنسيك حبي ؟ بالطبع لا . هي فقط علمتني الحب فأيقنت معها أنني لم أعشق يوما سواها . وما كان الذي كان ؟ كان درس يعلمني كيف هو الفرق بين من تحب من أجل الحب ومن تحب من أجل من تحب ؟ وما الفرق ؟ الأولى أحبت معي الحب والثانية أحببت معها ذاتي . لقد صنعت منك فيلسوفا . لقد صنعت مني رجلا . حسنا فلتحيا حياة سعيده . ولتحيي حياة أفضل , إلى اللقاء , إلى اللقاء

صغيرتي المدللة لقد اشتقت لصوتك يا ملاكي, هل تصنعي لي معروفا , فقط اطبعي لي قبلة على يد والدتك وقولي لها تلك من أبي يقول لكي تلك من أجل حبك له واطبعي أخرى على رأسها وقولي لها تلك من أجل حبه لك , واطبعي قبلة على وجنتيها وقولي لها تلك من أجلي أنا وأخي .


0 التعليقات: