شخابيط وكلام ممكن يكون مهم وممكن يكون فاضي ايا كان فهو كلام خارج من أعماقي
RSS

الثلاثاء، 7 سبتمبر 2010

مرآتي


انظر في المرأة فلا اجد امامي سوى احزاني
انظر لها وتنظر لي وكأننا اثنتان
وكاننا مزقتنا الاحزان

انظر في المراة فلا اجدني واجد تلك الدموع العاصفات
او تلك النظرات القاتلات

انظر فلا اجدني واجد ذلك الجانب الاخر من ذلك الانسان
جانب لا اعرفه ولا يعرفني وكاننا شخصان

انظر في مرآتي التي خدعتني اعوام باسم الحب كنت ارى في عيني بريق ولمعان
وباسم الحب اليوم تكشف مرآتي عن قناع الحب الثاني فأرى كسرة النفس والجرح والغدر والغثيان

انظر في مرآتي اليوم ارى ذلك الوجه الشاحب وذلك الجسم الذي اهلكته الاماني
انظر فأرى تلك العينين الدامعتان الواتي كانتا بالامس هما مراه حبي وصدقي وحناني واليوم هما دليل احزاني

ارى تلك الخصلات المتساقطه على جبيني وكانها سيوف تود لو تفقد العين نورها حتى لا تراه في ا ي مكان
وبالامس كنت اظنها حجاب يخبئ ما فيهما من حب وحنين واشتياق الى ذلك الانسان

انظر لها فلا ارى فيها سوى انني خدعتني مرأتي وغررتي الاماني
وكانت بالامس تلك المرأة هي طريق اخضر كالبستان مزين بالزهر والريحان لمستقبل مشرق اصبح اليوم فان

خدعتني يا مراتي وكيف لي ان اثق اليوم بك وقد عصفتي بكياني

اليوم سأحطمك كما مزقتني وعصفتي بقلبي واسكتي ألحاني
ولن اقترب منك ولن تريني ولن اسمعك اجدد ألحاني
فانا لا اريدك ان تسمعي او تر يني او تشاركيني في احلامي

فاليوم انا وانت كما كنا بالامس صديقتين من اليوم سنكون عدوتان
ولكن لا تقلقي سأرجع لكي في يوم كي أغير اوهامك لا لتغيري احلامي

 

0 التعليقات: