شخابيط وكلام ممكن يكون مهم وممكن يكون فاضي ايا كان فهو كلام خارج من أعماقي
RSS

الجمعة، 29 أكتوبر 2010

ان كنت تشعر بها


ان كنت تشعر بها فصارحني بلا خجل بلا عقد بلا قيود صارحني بأعظم كلمة في الوجود اجعل سعادتي تملأ كل الوجود

ان كنت تشعر بها فقلها اليوم بكل اللغات بأعمق اللغات بأصدق اللغات بلغة العيون بباقة زهور أو يكفيني صدى الصمت الحنون
ان كنت تشعر بها فأعلنها على الملأ ولا تخجل ان اتهموك بالجنون فنحن في وطن يؤمن بان الحب اعمى يقوده الجنون
ان كنت تشعر بها فصارحني بها اليوم ولا تجعل اليوم يمر ولا تسممح للوقت ان يسبقنا  واجعل الثواني تموت

ان كنت تشعر بها فلاتسرع  الى ذلك الصائغ الماهر الصبور ولاتعقد لي عقدا نجميا او خاتما من اللؤلؤ المكنون بل يكفيني عقدا من زهر الياسمين متقن الصنع  بالحب موسوم

ان كنت تشعر بها فاسرع واخبر ابي الحنون  وابشرني بالقبول واحضر على العقد شهود واعلن الخبر الموعود

ان كنت تشعر بها فاخبر العالم باسره واكسر من اجلي كل القيود
ان كنت تشعر بها فاسرع وقبل يد والداك واخبرهم باني غدا ساكون انا زهرة البيت ونوره الموقود

اخبرهم بانني ساكون لك نور عينا وستكون انت سيد ايامي وستبقى في فؤادي دوما ومصير حبنا هو الخلود

اخبر العالم باسره اننا سنكون اسطورة للحب النقي المرغوب ونكتب ملاحم للحب لم تكتب مثلها في العصر ولم يشهد عليها قبلنا شهود

اخبرهم باننا سنعمر بيتنا بمودة ورحمة وستكمل فرحتنا بمولود

اخبرهم جميعا عن قصتنا اخبرهم بان الحب ليس له حدود وانه اجمل احساس في الوجود وان نهايته الخلود وقصته تبدأ بالعقد المعهود

اخبرهم جميعا اننا احببنا بصدق فكان الزواج هو بداية تتويج لحب سيقى دائما في ذاكرة الوجود

اخبرهم حبيبي هيا بلا خوف بلا صمت واطل لله السجود
فهو خير من يستحق ان يشهد على فرحتنا فهو  الاله خالق السعادة والحب خالق الوجود

0 التعليقات: