شخابيط وكلام ممكن يكون مهم وممكن يكون فاضي ايا كان فهو كلام خارج من أعماقي
RSS

الأحد، 1 يناير 2012



لا أعلم ماذا تخبئ لي في ثنايا صفحاتك أيها العام الجديد .. كل ما أرجوه منك ألا تزيل أقنعة بشر أخرين 

فأنا أعترف أني أضعف من الحقيقة وأن اقنعتهم وخداعهم لي أفضل بكثير من معرفة نواياهم لي 

خسرت الكثير في ما مضى ولا أنتوي فقدان المزيد فانا بالفعل متعبة من قصص فشلي المكررة في الاحتفاظ بمن أحبهم

فأنا أشهد بانني أفضل من يمارس فنون الفراق فكثيرا هم من فارقتهم بمحض ارادتي وما كنت أعي أنني في يوم ما ساحتاج الى أناملهم الرقيقة تنسيني طلقات غدر من اخترت مرافقتهم ففارقوني  بجراح عميقة لا تندمل

ما يأست يوما ولن أيأس من رحمة الله فكما كنت كل عام سأضع يدي على قلبي وأتمتم بدعوتي الصغيرة
اللهم ارزقني بمن اخلص لهم بحبي ويخلصون لي بحبهم بمن لا أمزق قلوبهم بفراقي ولا يمزقون قلبي بغدرهم 
بمن يكون حبي لهم فيك وهبهم لي فيك وتتجمع قلوبنا على ذكرك وتظل رؤسنا يوم اللقاء بظلك



0 التعليقات: