شخابيط وكلام ممكن يكون مهم وممكن يكون فاضي ايا كان فهو كلام خارج من أعماقي
RSS

الخميس، 17 مايو 2012



أتعلم 
لقد قررت مؤخرا العودة للحياة 
نعم بك بدونك سأحيا
سأتعلم من اليوم التمرد عليك
ساضع عطري المفضل عطر الياسمين الذي لطالما حرمتني منه لأنك لاتهواه
سأصفف شعري بطريقتي العفوية التي تبرز ملامحي الطفولية التي تكرهها
سأرتدي ملابسي القديمة بألوانها الزاهية والتي من أجل ثوبك الأسود المفضل هجرتها 
سأسير في الشوارع المزدحمة التي تغتال أفكارك وسأبعث بباقة ورد لك منها 
سأرتاد المقاهي والمطاعم الصغيرة التي لطالما أنزعجت منها لأنها مليئة بالحياة
سأحتسي فنجان القهوة ليلا وأنا أطالع القمر وأرسم ملامح من أحبهم بين النجوم الساهرة 
سأقضي الليل بطوله أقرأ في سطور رواية العشق الا منطقية التي لطالما سخرت منها
سأتناول وجبة عشائي على ضوء الشموع التي تختنق منها
سأرافق البحر الذي ترهبه كثيرا وسأقرأ له قصائدي المفضلة التي أخبرتني أنك سأمت منها
سأتعلم العزف على الآلات الوترية التي تستفز مشاعرك وتقلب  أوجاعك بين أوتارها
سأرقص على النغمات الكلاسكية التي لطالما مللت منها
سأكتب أشعاري التي لطالما سخرت منها 
سأحيا حياتي التي ابعدتني عنها أو ابتعد انا من أجلك عنها 
سأعود كما كنت وعد أنت وحيدا كما كنت او ابحث عن أخرى تحبك كما أحببتك أنا 
ابحث عن اخرى تفهمك كما فهمتك أنا
ابحث عن أخرى تتخلى عن حياتها من أجلك كما فعلت أنا
ابحث عن أخرى تحتمل غيرتك كما احتملتها أنا
ابحث عن أخرى تتخلى عن كلمات الغزل في مقابل ابتسامة منك كما تخليت أنا
ابحث عن أخرى تعشق قسوتك كما عشقتها أنا
ابحث عن أخرى تذب في  عالمك كما ذبت أنا
ابحث عنها في كل مكان وان لم تجدها لا تنظر للخلف لأنك لن تجد مني سوى من كانت أنا

4 التعليقات:

e7sas mobd-3-h يقول...

رائعه رائعه رائعه بالفعل كروعتك ورقتك اللتي لمستها هنا
دعواتي لك بالتوفيق والسعاده من الأعماق غاليتي
دمتي بحب و ود

Unknown يقول...

أسعدني مرورك وكلماتك الراقية

احساسكم الأروع والأرقى :)

IiI $ue IiI يقول...

جميلة ... للأسف بنتخلى عن حاجات كتير بنحبها عشان نرضي الطرف الآخر بدون ما نلاحظ ان اللي بنتخلى عنه ده هويتنا و ما يميز شخصيتنا عن غيرنا و في الحقيقة هو ده اصلاً اللي جذب الطرف الآخر ده لينا في الأساس
وبعد ما بنضحي بيتضحى بينا و ساعتها بنكتشف ان مفيش حاجة تستاهل تسيبي عشانها كل حاجة بتحبيها
جميلة يا رباب بجد جميلة في واقعيتها

Unknown يقول...

الي حلاها كلامك ونظرتك ليها واحساسك بمعناها تسلميلي يا قمر يا رب نورتي البلوجاية يا سو :)