شخابيط وكلام ممكن يكون مهم وممكن يكون فاضي ايا كان فهو كلام خارج من أعماقي
RSS

الخميس، 28 مارس 2013


 

 بضع وعشرون عاماً هو عدد تقريبي غير منصف يصف عمر جسدي من يوم مولدي ليومي هذا ,   أزيل منه بضع أصفار بعدد أنفاسي بفعل شيطان النفس اللعين ,  ليزين لي عمري وتقول لي نفسي في ساعات تمرد ماردها عليها مازلت صغيرة يا فتاتي , وتعود لتصفعني بقوة في ساعات صحوتها لتقول لي في حزم لا تنسي بضع أًصفار بعدد أنفاسك ترسم لك درب سعير محتدم , وتعود لتهدأ فتهمس برفق مازال في العمر بضع أنفاس أخرى عطريها بتوبة قلب التائب المنفطر . وأتوه  أنا بين صحوة النفس وتمردها  تمزقني  سكرات العمر المختصر  في بضع وعشرون عاما وبضع أنفاس لم تحتسب , فلا أعلم هل أنا ممن قيل فيهم " وَأَمَّا مَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ وَنَهَى النَّفْسَ عَنِ الْهَوَى* فَإِنَّ الْجَنَّةَ هِيَ الْمَأْوَى " أم ممن قيل فيهم " أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَن يَهْدِيهِ مِن بَعْدِ اللَّهِ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ "

 

0 التعليقات: