شخابيط وكلام ممكن يكون مهم وممكن يكون فاضي ايا كان فهو كلام خارج من أعماقي
RSS

الخميس، 20 يونيو 2013




لست أنا من يسكن بيوت العشق , لست الفتى المحترف في إلقاء قصائد الحب , فما أنا بشاعر , أنا فقط راصد لأحاسيس الخلق , لم أكن يوما بطل رواية عشق , لم أًحلق في سماء السهد , وما تعلمت يوما معنى ألوان الورد , فالورد عندي سواء وكل الورد هو رمز الحب , والحب عندي هو حب الكون ,  فيأسرني جمال القرنفل والأقحوان وتعجبني الكاميليا وزهور النرجس , فأقطفهم لذاتي وأنسقهم لمن أحب , فلا أبالي بمن فيهم ورد الحب ومن فيهم رمز الكره , فالزهر روح والروح صفاء والصفاء جمال والجمال صفة الخالق والخالق منزه عن النواقص , والنواقص هي صفة الانسان الغارق في الكره وفي ساعات قلائل يحتسي من كأس الحب , وكأس الحب كأس يحرق كل محب , فالمحب ما أحب يوما وما عرف معنى الحب , فالحب ليس كلمات يتناسى بها ملل الوقت , فالحب عهد والعهد موصول بالوفاء , والوفاء أصبح ذكرى في قلوب تفتش عن الحب , والوفاء ميزة النبلاء والنبلاء مستلقون في قاع أحزان الحياة , وأحزان الحياة ظلم وحقد وكره , والكره هو ضد الحب والحب هو المنقذ من أهوال العمر , والعمر أفنيته في رفض الحب , والحب جندي شجاع , والشجاعة هي ما ينقصني لأحب , ولكي أحب ينقصني من أحب , ومن أحب لا يعلم كيف هو الحب , فالحب عنده بضع كلمات وأنا تهابني كلمات الحب فمتى ناديتها توارت عني في الطرقات , والطرقات تشتت أفكاري فتنسيني أنني أقسمت يوما أنني لا أًصلح للحب , والحب انتصر عليَّ فجعلني مأسور خلف قضبان الحزن , والحزن صفة محب ما اعترف يوما بالحب لمن أحب .


0 التعليقات: