شخابيط وكلام ممكن يكون مهم وممكن يكون فاضي ايا كان فهو كلام خارج من أعماقي
RSS

الثلاثاء، 18 يونيو 2013






 
لم أكن يوما فتاة أحلام , لم أكن يوما تلك الفتاة الفاتنة , ولم أكن تلك المتألفة , ولم أكن تلك الأنيقة , لم أكن يوما ذات العينين الواسعتين , أو ذات الملامح الغربية , لم أكن تلك التي تحاوطها الأماني , أو تلك التي تتابعها الأعين , لم أكن تلك التي تسكن بين ثنايا الروح , أو تحتل رياض العقل , لم أكن تلك التي تُهوى أو التي تَهوى , كنت فقط تلك الساكنة في مدن الأحلام , كنت تلك الزائرة المخلصة لربى الكلمات , كنت تلك المسافرة في عبق الأزمنه , كنت تلك الوفيه لذاك الكتاب , كنت أنا الشاهده على رسائل مي لجبران , كنت أنا الباكية على دمعات الرافعي في رسائل الأحزان , كنت أنا المتمتمة بآهات درويش , والصارخة بأوجاع أحمد مطر , كنت أنا من أتنغم بهرطقات نزار , كنت أنا من أتمايل على كلمات سعاد الصباح , كنت أنا من تكبر لتكبر أوجاعها مع من يبيتون في الطرقات , كنت أنا من تنهشني أوجاع الصغار , كنت أنا وما كنت غير تلك المكبله في سلاسل الكلمات , كنت أنا وماكنت تلك الملطخة بأقنعه الزمان , كنت أنا وما كنت تلك التي  تفضل عند العرب , كنت أنا وماكنت سوى طفلة تحمل في قلبها أوجاع وطن ضائع , وأخلاق ما عادت في الحسبان , كنت أنا وما كنت سوى غارقه في بحر الأفكار , كنت أنا وما كنت أعلم أننا في زمن توءد فيه الأحلام .  وكنت أنا التي لم تكن يوما فتاة أحلام.


0 التعليقات: