شخابيط وكلام ممكن يكون مهم وممكن يكون فاضي ايا كان فهو كلام خارج من أعماقي
RSS

الأحد، 22 أغسطس 2010

أتعلم من أنا ؟


أتعلم من انا انا أمرأة تعشق الزهور تتمايل على صوت الطيور
أنا أمرأة أعشق الحياة احيا بسلام احلم بالامان
أنا أمرأة شرقية لا تحلم الا بالجمال ولا تملك الا الدلال
انا أمرأة شرقية زينتها العقل تاجها العفة أنا امرأة حرة ابيه
انا أمرأة ذات تاريخ وماض ابيض انا امرأة يفتح المستقبل لها ذراعيه مرحبا ولكنها تأبى الدخول الا في ابواب الافئدة
انا أمرأة اذا احبت احببت بصدق واذا قست قست بشده
أنا أمرأة طموحها العلا طموحها السحاب سفينه في رحلة الحقيقة لا السراب
أنا امرأة تأبى ان تكون زهرة تقطفها كل الايادي فانا جوهرة تحلم بها الأفئده
انا أمرأة عزتها وسام كرامتها لجام
أنا أمرأة متحررة من قيود الجاهلية متمسكة بقيود الاسلام
انا امرأة تعرف قدرها لا تخون امانة من صانها
انا أمرأة عربية احلامي بسيطة ومشاغلي قليلة

أنا أمرأة ان اعطت غار الكرماء من جودهاا
انا امرأة اذا سارت على الارض حسدت السماء الارض على سكانها
انا امرأة ولست اي أمرأة فانا فتاه العروبة وسامها

0 التعليقات: