شخابيط وكلام ممكن يكون مهم وممكن يكون فاضي ايا كان فهو كلام خارج من أعماقي
RSS

الثلاثاء، 24 أغسطس 2010

لن اتصنع



لما تجبروني على التصنع لما تجبروني على الخداع
لما تردونني زهرة زيتيه بلا حياة
لما تكرهون طبيعتي لما تعادون ضحكتي لما تقيدون حريتي لما  لا تتركوني اذهب باختياري في اي اتجاه
لما تريدونني دمية مصنعة تريدون ان اكون من ليست انا
لما هذا العدوان ضد تلقائيتي لما هذا التحفظ على بساطتي
لما تنظرون الي كقطعة اثاث لما تنظرون الي نظرة الجاهلية للفاتنات صاحبات الجمال
لما لا تنظرون  الى عقلي الى فكري الي ما ميز به الانسان
لما تجعلون مني ومن قريناتي على اننا احمال ثقال
لما تنظرون الينا اننا مقيدات فاقدات للحرية وكأننا فتنه الزمان
لما تجبرنا طباعكم على ان نختبئ وراء ما تريدون ونمحي شخصياتنا ونصبح فقط صانعات او متصنعات للجمال
لما لا تتركونا كما نحن بطباعنا لا نتصنع ما يحب الرجل ان يراه في الحسان
لما لا يقبلني انا كما هي انا لما لا يقبلني كما قبلته هو لما تجبروني من أجله ان غير لغة ذلك اللسان
لما تجبروني ان اتصنع الرقة في الكلام وان اكتم بداخلي الابتسام
وان ارسم الدلال على مشيتي وتكرهون مني الالتزام
لما تجبروني ان اكون مثلهم مثل بنات ذلك الزمان
هل تريدون مني دمية غالية الاثمان ام تريدون منه ان يأتي ليختار ذلك التمثال
أم تريدونني كقطعة صلصال يأتي هو ليشكلها كما يريد ولا يتنازل هو من أجل ما يريد ذلك الانسان


لا لن اكون  مثل ما تريدون لن اتصنع  لن أمثل الكمال
بل سأظل كما خلقت سأظل انسان يحب الضحك ساعات ويميل للدمع احيان
سأظل انا انسان روح وعقل لا جسد كالتمثال
لا لن اكون كما تريدون لن اتصنع ولن أمثل الكمال
لا لن اكون سوى  نفسي لا لن اكون سوى كما اريد وليس كما تريدونني ويريد الزمان
لا لن اتصنع الجمال فجمالي جمال ما بداخلي وليس جمال زائل مع الايام
لا لن أتصنع صمتي وعدم معرفتي بالكلام فانا متعلمة وأقدر قيمة الكلام في ما يناسب المكان
لا لن أتصنع الطاعة بلا عقل فأنا لي عقل يرفض الانصياع لكل الكلام يختار ويرضى ويأبى فانا مثله انسان
لا لن اتصنع ولن البس قناعا ليس قناعي فمن ارادني كما انا فانا هنا له في الانتظار
ومن ارادني كما يريد لست له ولو كان اخر رجال الزمان
فانا انا كما اريد انا وليس كما تريدون انتم او كما يرديني هو او كما يريدني زمانا غلب عليه العلم  وغلب على عقول البشر الجهل فعجبا لذلك الزمان

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

تسلم ايدك بجد بجد رائعة

Unknown يقول...

تسلمي من كل شر يا رب ... مررورك الأروع