شخابيط وكلام ممكن يكون مهم وممكن يكون فاضي ايا كان فهو كلام خارج من أعماقي
RSS

الأحد، 29 أغسطس 2010

اللقاء الأخير



اليوم هو لقائنا الأخير يا من أحببت نعم اليوم هو اللقاء الأخير لأني سئمت الصمت
واعتزلت السكون اعتزلت اليوم عذابي وصبري اعتزلت اليوم عذابي والامي وافكاري الحزينة
اليوم جئت انت لتحدثني كم احببتني فاعترفت لك بما يحمله قلبي لك ولكن اليوم هو اللقاء الأخير
اعلم اني بداخلي كالزجاج المكسور ولكن قلبي كالماس الأصلي
نعم كالماس الامع في نقائه وصدق مشااعره نعم كالماس في صلابته وقوته
فاليوم بالتحديد لاأستطيع ان اقبلها منك او ان تقبلها مني فاليوم هو اللقاء الأخير
اعلم اني كنت انتظر هذا اليوم لكي يكون بداية حياتي ونهاية اهاتي ولكني اليوم قررت ان يكون اللقاء الاخير
لاني انا من اعترفت وانا من تجردت من شرقيتها وأفكارها وحقوقها
حقوقها بأن تكون هي من تسمعها وليست من تسمعها
نعم حلمت بهذااليوم ولقد جاء بل انا من قررت ان اتي به ولذلك فاليوم هو اللقاء الأخيرر
اليوم سأترك قلبي في مكان امين لكي احميه من الضعف امام سهام عينيك
لن اسمح له ان يشقى ويتألم مجددا لن اسمح له لا مستحيل فاليوم اليوم قررت ان يكون اللقاء الاخير
فاعذرني اني اعترفت وانا ليس لي حق الاعتراف بحبي ولكن صمتي نار بحياتي ستهوي
اعذرني ولكني قررت ان يكون اللقاء الاخير حتى التقي بعالمي بأمسي وغدي ويومي
ألتقي بنفسي بي انا وبمن حولي
ولذلك قررت انا ان يكون اليوم هو اللقاء الاخير

0 التعليقات: