شخابيط وكلام ممكن يكون مهم وممكن يكون فاضي ايا كان فهو كلام خارج من أعماقي
RSS

الاثنين، 7 يناير 2013










تداهمني حالة من البكاء أهرب منها وبشدة بابتسامات مفتعلة وضحكات عالية , تذهب عني للحظات ومن ثم تعود متسارعة لتصفعني بقوة حتى تجبرني على البكاء , اهرب مرة أخرى منها واقتحم دوائر الأحاديث التافهة فلا أفهمها ولا تفهمني فأعود أدراجي لأجد نفسي في نفس الرغبة للبكاء , بل أشد رغبة من ذي قبل , فاهرب مني إلى نفسي ومن نفسي إلى واقعي ومن واقعي إلى الحياة ومنها إلى الله  ,واهرب واعود أدراجي وتظل الدائرة تحاوطني وأنا اغرق فيها إلى أن أجدني ويطمئن قلبي ويعود من جديد لنفس الحالة لا أعلم لما الهرب منها ولا أعلم لما أتكبر على البكاء مع أنه دوائي ولكنه أيضا سيفضح ضعفي أمامي فيسقمني .
  ليته يتركني أحيا بلا وعي فإن وعيي يشقينيي  , ليته يعلم أني اخترت حالة الغيبوبة حتى أنفصل عن قسوة الحياة ووحشيتها إلى نفسي المعلقة بين نورها ونارها , ليته يدرك أني لا أريد أن اخرج من صندوق نفسي الذي صنعته بيدي , لا أريد أن اخالط أحزاني حتى لا تفسد علي أحلامي , ليته يفهم أن اتمنى ان يزهد في ويرحل كما زهدت أنا في كل ما ليس معي , ليته يفهم أنه بالرغم من انه سيشفيني الا انه سيحيني !!





2 التعليقات:

غير معرف يقول...

تسلم الايادى .. راااااااااائعه

Unknown يقول...

ربنا يخليكي يا رب تسلمي من كل شر :)